لقاء مع .....




ذات ليلة
من ليالى الشتاء الباردة
متكئا ً كنت ُ
على الحائط ،
فى تلك الزاوية
المظلمة إلا من ضوء القمر
متواريا ..
من رزاز المطر
فى بداياته ،
أو من تيارات الهواء شديد البروده ،
أو من نفسى .

ولحظة ما حنيت رأسى قليلا أشعل لفافة من التبغ
وقد إعتدت ُ ذلك
ثم اعتدلت
ومن دون أية مقدمات
أو أى صوت
وجدته أمامى مباشرة ً
هكذا ، فجاة ً
وكأنه خُلق من عدم .

دون أية أقنعة أو رتوش
لأن كل هذا
يسقط ،
حين نغتسل تحت المطر .
كما أن حقيقة الأشياء تتضح فى الظلام ، حيث لا أعين تخدع
وحيث ندرك بارواحنا.

من هذا
ما هذا
أنا اعرفة جيدا
ولكنى لا أتذكر من هو .

.. اشيح وجهى عنه كى أمحو الإنطباع الأول
وأنظر إليه مرة أخرى

يا الله ........
أنا أشعره
أعرف انفاسة وهمساتة

واتساءل
هل هو صديق قديم
من زمن غابر
هل هو عدو تغيرت ملامحه بفعل الزمن

فأحترس

فأنا أعرفه
أعرف استدارته المفاجئه
أعرف مباغتته فى الأوقات الهادئه
حين نظن أنه مضى

أهدأ فجأة
وأعود إلى الوراء
إلى ذكرياتى البعيدة .

وأنطلق نحو اللحظة
مفلترا ً الوجوه والكلمات والأنفس

ليس صديق
ولا عدو
ليس أبى ولا أمى
ولا أخى
ولا أحد من أقاربى

وليس أيضا من أحب .

يااااااا ألله
أهو أنت ؟
أنت حقيقة ؟

ألم يعد لديك سواى ؟
ألم تمل من التعامل معى ؟


كم أنت عنيد
وكم أنا متصد ٍ لك

ولكن
تفضل ... نسير معا قليلا
ليس هناك من مانع
ولن يضير ذلك
حيث أصبحنا
نعرف بعضنا الآخر
جيدا

39 التعليقات:

سنووايت يقول...

يسعدني أن أنال شرف التعليق الأول علي لقاؤك الغامض الممتع
عندما تلقينا عواصف الوحدة بين ظلام الليل وبرودة الشتاء , من الجميل أن تجد أحدهم بجوارك يساندك حتي وان كان ظلك..
أمتعني أسلوبك كعادة كتاباتك
تمنياتي بربيع حالم

مذكرات كشكول المورق يقول...

أهو أنت ثانية....ألم أقتلك؟
نعم قتلتنى،
لكنى مثلك نسيت أن أموت.
ــــــــــــــ
عدة رؤى وجدتها تمتزج أمامى مابين ليلة قمرية عانقت السماء وسحب بكت مما رأت.
حبيبين سماء وقمر.
لكن ظلا أو ربما شبحا يتوارى فى الظلام خفية وكأنه مما لاشىء سراب وحقيقة فى آن واحد مابين عينى ووجدانى.دمت بخير.
خالص تحياتى؛

عمو يقول...

سنووايت

يسعدنى انا ان انال شرف تعليقك على كلماتى المتواضعة
التى القيها
من قلبى وعقلى
بين يديكم

" حتى وإن كان ظلك "

إنه كظلى
لا ينسانى وإن نسيته

يارب دايما اسلوبى يعجبك

دمتِ بكل سعادة

عمو يقول...

مذكرات

نعم قتلتنى
لكنى مثلك نسيت أن أموت.
أو ربما بالفعل أنا ميت ؟؟

وكم من رؤى
تمر أمامنا دون أن ندركها
وكم من رسائل وإشارات
لا نستقبلها.

وما أكثرها
تلك الأوقات التى يمتزج بها الحقيقة والسراب فى تلك الحياة فلا نفرقهما

ولكن لماذا ارفقت ِ الحقيقة والسراب
بالعين والوجدان ، وكأنهما مرادفات؟


يسعدنى تأملك للكلمات

تحياتى

Empress appy يقول...

يا الله
عارف ان دى كلمتى على الهوت ميل النهارده
انا عارفه انى مقصرة معاك بس هحط اللينك على الريدر عندى علشان اتابعك على طول
لان بجد لما مش بتابعك بكون انا الخسرانه
على فركة رديت على حضرتك وفهمتك وجهه نظرى انا كنت بعالج الموضوع باسئله انا عاوزاك لو انت فاضى اقرى كل التعليقات وبعدين ردودى عليها انا عمرى ما اخيب ظك دى الخيانه سلبيه فى المجتمع بس طرحتها بشكل مختلف لان الناس كلها تابعت التعليقات والرد وانا قولت لهم كده
يا رب تكون فهمت وجهه نظرى ويسعدنى رايك فى اى وقت

عمو يقول...

appy

أولا
لية شكل كلامك مكشر وجد أوى كدة
:)
ايوة ابتسمى وبعدين أقرى

بصى
انا فاهم كويس ومدرك جدا اللى بتعملية ، لدرجة انى ساعات بأشفق عليكى من المجهود ، ودة تحديدا اللى خلانى اقول إنك قدوة لناس تانية ، والكلمة دى ما كانتش مجاملة.

وأنا فعلا بقرأ التعليقات قبل ما أعلق
وقد يكون من الصحى ان نتكلم فى مفاهيم مغلقة " زى ما قلتى "
لكن دة يخلى الأمور عادية والموضوع يبقى عادى كدة محنا اتكلمنا فيه وبصراحة ،
يمكن أكون من زمن قديم شوية
:)
بس فية مفاهيم بالنسبالى " محرمات " مش فى النقاش طبعا ، لكن فى اسلوب النقاش ، لازم يكون ليها هيبة وإحنا بنتكلم فيها ،
بس

مافيش ثانيا ، اوعى تكونى مستنياها
:)
وعلى فكرة انا مش من طبعى انى اقلل من رأى حد إطلاقا
ما بالك ملكة الكوكب الفيكونى



انا عارفه انى مقصرة معاك بس هحط اللينك على الريدر عندى علشان اتابعك على طول

يعنى أية مقصرة !!!!
كلمى مش فى قاموسى

اما متابعتك ليا فسأشفق عليكى مرة تانية إنتى اللى جبتية لنفسك
:)
ابتسمى تانى قبل ما تمشى من فضلك لأن واضح ان البوست خلاكى مكشرة

تحياتى وتقديرى
ودمتِ سعيدة

كاميليا بهاء الدين يقول...

من هذا
ما هذا
أنا اعرفة جيدا
ولكنى لا أتذكر من هو .

.. اشيح وجهى عنه كى أمحو الإنطباع الأول
وأنظر إليه مرة أخرى
....

زائر كثير الزيارات
ونحن كثيرى الهروب منه
وفى كل زيارة له
ندعى اننا لا نعرفه
رغم اننا لا نعرف غيره



..


ولكن
تفضل ... نسير معا قليلا
ليس هناك من مانع
ولن يضير ذلك
حيث أصبحنا
نعرف بعضنا الآخر
جيدا
...

وهنا يكون السير الى الوراء
عبر الذكريات


او ربما توهمت انا ذلك
وقد يكون زائرك
غير زائرى المزمن



اشكرك على كلماتك
التى دوما تأخذنى الى عالم
احبه وتطير فى سماءه روحى
من عذب الكلمات


تحياتى وتقديرى

فارس بلا جواد يقول...

شرف لي أن يكون تعليقي الأول علي مدونتك الرائعة .. قرأت أكثر من موضوع وأعجبني جدا أسلوبك الذي هو مزيج بين الشعر الحر والنثر .. فهو كلام يُسرد كالنثر ولكنه يحمل معاني وروعة الشعر .. بالنسبة لهذا الموضوع أعتقد أنك تركته مفتوحا لخيال القارئ .. فكل شخص يقرأ الموضوع قد يري هذا الزائر بصورة مختلفة عن الآخر .. أنا رأيته شيء يرمز الي الحزن أو الموت
أتمني أن تشرفني بزيارة مدونتي وأستمع لرأيك

شهرزاد يقول...

كلماتك وتساؤلاتك وحيرتك
وضعتني في حيرة لاتقل عن حيرتك
غموض بديع كالشتاء
أتمنى ان تجد معه الصفاء كما هو الحال بعد الأمطار
سلمت يداك

غير معرف يقول...

انسان
ليلة شتاء
برودة
رزاز مطر
هواء شديدالبرودة
هارب من نفسك
لفافة تبغ
ولحظة ما حنيت رأسى قليلا أشعل لفافة من التبغ
اعتدت ذلك ايهما اعتدت...؟
تلك اللحظات القاتلة
ام تعاملك مع تبغك
ظللك
لماذاننكر دوما من يخصونا
نرفضهم لمجرد حتمية وجودهم فى حياتنا
اراك هربت من نفسك وتصديت لظلك وتقربت وعشقت وحدتك ونحرت فى محرابها
نفسك وظلك
وهذا ما نفعلة جميعا
فى سبيل معشوقتنا الاولى والاخيرة
الوحدة
الخلو بالذات

عمو يقول...

كاميليا

عروسة المدونات
عجبنى الأسم دة

زائر نعرفه جيدا
لكننا حين يغيب عنا قليلا
نتناساة كى لا يدركنا سريعا
ولكن لا مفر فهو دائما يعود

فهو لا يمل
وقد تكون هذة حكمة وجودة

واحيانا
احينانا حين يستمر قليلا
قد نضطر للتعايش معه
ولو بالسير معه جنبا إلى جنب

" كل ما يسير يمضى للأمام "
مش كدة
:)

عالم احبه وتطير فى سماءه روحى

أشكرك على هذة الكلمة الرقيقة مثلك
يا شاعرتى


دمت ِ سعيدة
يا عروسة
:)

عمو يقول...

فارس
وإسمحلى لن أقول بلا جواد

فالمعنيين ملتصقان ولا يجوز فصلهما

ايه الكلام الكبير دة يا دكتور

أخجلتنى

أما عما أكتب
فالكتابة بالنسبة لى ، حالة فريدة
تكون فكرة بسيطة أو جملة أو حتى معنى بسيط .
اسجلها أو أحفظها
وأتركها لا ألهث وراءها ، لأنى غالبا ً ما إن فعلت هذا تهرب منى وتصبح صعبة المنال .
بل أتركها لحين ما تلح هى فى الخروج ، و لا أسمح لها إلا بعد أن تكون واضحة تماما أمامى وأكاد أن أراها.
وفى تلك اللحظة لا أهتم كثيرا بالشكل ، شعرا ، نثرا ....
فأنا أهتم بمصداقية ما أكتب فقط
وللقارئ إن قرأ
حرية التسمية
فمشاعرى التى كانت تؤرقنى خرخت منى
وأرتحت منها
:)
نعم لا تندهش فأحيانا كثيرة ، يحدث هذا

ويشرفنى أنا أن أزور مدونتك فى القريب
إن شاء الله

دمت َ بكل خير

عمو يقول...

شهرزاد

الحيرة تأتى بعدها هدأة البال
والأمطار يأتى بعدها
فى الشتاء
قوس قزح

وما الحياة إلا مزيج متعاقب من ذا وذاك

ولكن الحيرة تعنى اليقظة الدائمة
فهي ليست بالشئ السيئ تماماً

دامت متابعتك

وسلمت ِ من كل شر

عمو يقول...

أحلام اليقظة

لما هذا الهجوم المباغت

" اعتدت ذلك ايهما اعتدت...؟
تلك اللحظات القاتلة
ام تعاملك مع تبغك
ظللك "

إن تعاملى مع تبغى أهون من تلك الكلمات فهو إن قتلنى ففى رفق

ظللنى
اى جامدة دى

" لماذا ننكر دوما من يخصونا
نرفضهم لمجرد حتمية وجودهم فى حياتنا "

من أين أتيت تلك المعانى ، أنا لم ولن أنكر أحدا !!!!!!
ومن هؤلاء الذبن لهم حتمية الوجود فى حياتى
وأنا رفضتهم

" اراك هربت من نفسك وتصديت لظلك وتقربت وعشقت وحدتك ونحرت فى محرابها
نفسك وظلك "

:(

أراك ِ
متحاملة منذ الكلمة الأولى ولا أعلم لذلك سببا

ولكن بنيتى تمهلى قليلا
قد يكون غضبك ناتج عن سوء فهم لما كتبت
وقد يكون إفتقادك الشديد له سبب تلك القسوه التى تسربت لقلمك

فعلا مرور أول كريم منك ِ

دمتِ بكل خير

غير معرف يقول...

عمو
قسوة
لم اقصد ابدا القسوة
ولو تعلم دمعت عينى حينما قرأت الكلمة
ولو تصدق هذا البوست احببتة جدا منذ قراتة ولتعلم انى قرأتة من قبل ولم اعلق الا امس
كلماتى منذ بدايتة هو تناول لرموز الوحدة فاليل والشتاء والظلام دوما يبعث فى نفسى الشعور بالوحدة
او بالاحرى عند شعورنا بالوحدة نرى الدنيا ليل وشتاء وظلام
لم اقصد التحامل ابدا ولكنها الكلمات التى تهرب منا حينما يتملكنا شعور جارف ولا نستطيع الامساك بها
اما عن افتقادى لة
لن انكر انى منذ بدأت التعليق وانا افكر بة لذلك لم اقصدك انت ولكنى كنت احادث نفسى واحادثة
وااسف لما سببت لك وااسف لنفسى لما فعلت بها

احترامى

غير معرف يقول...

متواريا ..
من رزاز المطر
فى بداياته ،
أو من تيارات الهواء شديد البروده ،
أو من نفسى .

كم أنت عنيد
وكم أنا متصد ٍ لك

اما من انكرتهم هو نفسك وظلك وهم من يخصونا ولا يفتىء الانسان انكار من يخصوة

عمو يقول...

أحلام اليقظة

نعم كنتِ تتحدثين إلية أدركت ذلك

ورأيتك
فى كلماتك

كمن يثور على من أحب من فرط اشتياقه

ثم بعد أن يهدْ
.........

وأدركت أيضا
أن سيل الكلمات الجارف
قد يكون ........

ولا تأسفى
هذة أيضا كلمة ليست فى قاموسى

إن كانت كلماتى فعلت هذا
فكلماتك سرقت النوم من عينى ليلة بكاملها،
وجعلتى اتوقف قليلا
وأرى ما أكتب
وما تأثيره عليكم

ولكنى الحقيقى:
اتردد كثيرا قبل الكتابة ، وأخشى عليكم أكثر الأحيان مما بداخلى

وأجمله وازينه قدر المستطاع
كى لا يؤذى مشاعركم

ولكنه فى النهايه
ما بقلبى وعقلى

ويصبح بين أيديكم

احلام
حصل خير


دمت ِ بسعادة

مذكرات كشكول المورق يقول...

عمو
لم أرفق الحقيقة والسراب بالعين والوجدان وكأنهما مرادفات .
بل قمت بوصف حالة أمامى قد رأيتها
ومجىء بكلمتين كالحقيقة والسراب،لأن كثيرا من الناس يتوهون بينهما ويقعوا فى هوة الشك أو اليقين.
وليس كل كلماتنا تعبر عن آرائنا الشخصية،وإلا لقتلنا الإبداع هكذا.
فحين أرصد كلمات أمامى حتى وإن كانت كلمات مقدسة لابد وأن يقوم الخيال بدوره
حتى يشتعل فتيل الإبداع:)
خالص تحياتى؛

كاميليا بهاء الدين يقول...

عمو

قلبى فرحان اوى


انا سمحت لنفسى ونشرت ردك فى نفس البوست
ما كنت استطيع ان افعل غير ذلك
آمام تلك الكلمات التى اسرتنى
واخذتنى الى عالم احبه واعشقه

دمت لي عمو

كل الاحترام والتقدير والود

اسعدت قلبى
اسعد الله قلبك


تحياتى

shreen يقول...

جدته أمامى مباشرة ً
هكذا ، فجاة ً
وكأنه خُلق من عدم .

دون أية أقنعة أو رتوش
لأن كل هذا
يسقط ،
حين نغتسل تحت المطر .
كما أن حقيقة الأشياء تتضح فى الظلام ، حيث لا أعين تخدع
وحيث ندرك بارواحنا.
---------------------------

حينما نتوصل الى الحقيقة المجردة
الحقيقة التى ازالت مياة المطر النقية الرتوش من عليها

الحقيقة التى ظهرت بعيدا فى الظلام
دون ان تعابثنا اعيننا فى رؤية ما نريدة فقط

الحقيقة التى نلمسهابارواحنا
هى فقط الحقيقة الخالية من الرتوش

لقاء هو مع الذات
بلا رتوش او اقنعة
---------------------------

ملحوظة: اشكرك من جديد على كلمتك فى حقى.. بانى قوية وانك كنت واثق من عودتى

واعتذر ان كنت لم افسر كلماتك على معناها الصحيح

فانت تدرك انى لم اكن فى حالة نفسية تسمح لى بالوصول الى جوهر الاشياء

او ربما انى اسقطت حالتى انا على كلماتك فتقبل اعتذارى

mostafa rayan يقول...

مواجهة النفس شيئ صعب يا عزيزي

عمو يقول...

مذكرات

"وليس كل كلماتنا تعبر عن آرائنا الشخصية، وإلا لقتلنا الإبداع هكذا. "

هختلف معاكى ، والخلاف فى الرأى ......

الإبداع فى حد ذاتة تعبير عن الراى الشخصى ،و تعبير بمصداقية شديدة.
وتناولنا له بصوره مبدعة راقية ، يتيح مصداقية أكثر .
فالإبداع لا يتعارض وصدق الشعور ، بل العكس .
والمصداقية فى نظرى تكون سببا لتولد الفكرة المبدعه فكيف تقتلة..؟

إذن التعبير بصدق عن الرأى الشخصى ،
هو الذى يشعل فتيل الإبداع .
:)
ولا رأيك أية ؟

دامت متابعتك وتأملك للكلمات

تحياتى

عمو يقول...

كاميليا
عروسة المدونات

العزيزة

على أية بس ده كله
ياغاليه
كلماتى المتواضعة جدا
هى محض إلهام كلماتك وشعورك
وقد تكون لمست شيئ ً بى فحركت مشاعرى

وأنا فعلا لست شاعرا ً
ولكنه المحفز الخارجى الذى - كما قالت مذكرات - يشعل فتيل الإبداع .

الكلمات من إلهامك وإنعكاس لمشاعرك الملهمة

................
يعنى كل دة بتاعك ، منك وإليك .
................
ليس لى فضل فى هذا
ولكنى ردْدْتُ إليك ما أخذت ُ من مشاعر

يعنى إرجعى
ما تركنيش على جنب ، وما تخلعيش الحزام

أنا أساسا مايعرفش أسوق
:)


بجد أنا اللى فرحان بيكى قوى
كإنسانه راقيه محبه و ودودة تذوب فى مشاعر وألام الآخرين

ربنا يسعدك

هو رجع ولا لسه ؟
(F)
دمتِ سعيدة وقلبك فر ِح دائما

عمو يقول...

شيرين
بجد منوره

الحقيقة.....
ذاك المعنى الذى تاه وضل

بين كثير كثير من الرتوش والأقنعة التى باتت تحتاج أزمنة عديدة كى تقع وتذوب
ونعود لجوهرنا الذى خلقنا الله عليه

لم أجد أنقى من ماء الأمطار المنهمر ، الذى قد - قد - يُسقط الزيف.
وإن لم تستطع ذلك ، فليكن الظلام كى لانراه ، فقد قد.. تستطع ارواحنا التمييز " دون أعين تخدعنا"

لقاء ٌ مع الذات هو
أو لربما كان لقاء مع الموت
!!!!!!!

..................
او ربما انى اسقطت حالتى انا على كلماتك فتقبل اعتذارى
.................
احسست ذلك فلا داع للإعتذار

أحيانا تكون كلماتنا إنعكاسا لمشاعر من نشعر أنهم قريبون ،
أو تكون مشاعرنا أنعكاسا لكلمات من هم قريبون بالفعل.

أذعُم أنى أدرك مشاعر الكثير من البشر لذلك كلمات الإعتذار ليست فى قاموسى.


سعيد بعودتك :)
إقرأى السايد بار خاصتك
إن أحسست بضعف من جديد

بصراحه
أنا بعمل كدة
:)
ربنا معاكى
ودمت ِ قوية وسعيدة

عمو يقول...

mostafa rayan

نعم مواجهة الذات شئ صعب يا مصطفى
من يملك تلك المرآة؟
حتى يواجه ذاته ، حتى يقر أن من يراه فى انعاس المرآه هو نفسه.

إن ذلك يحتاج قدر كبير من الصدق والشجاعة ، وبعض من وعى .

طبعا شئ صعب ، أتفق معك

تشرفت بمرورك الأول

تحياتى

dodda يقول...

اعوذ بالله منك ان كنت تقيا!!!

الساعه 2:30اانام ازاى بقى وانا مرعوبه من اللى حضرتك قابلته ده؟؟؟


اسلوبك جميل..
ليت الاشياء انسيابيه كما حروف كلماتك

عمو يقول...

dodda

:) :)
انتى اية اللى خلاكى تيجى بالليل كدة فى الضلمة لوحدك ؟
................

هذا زائرى أنا
فلا تخافى
فهو آت ٍ لزيارتى

وبقدر ما هو عنيد
أنا متصد ٍ له

و قد سرت معه
بعيدا عنكم
عن أحداقكم حتى لا تراه
عن أرواحكم حتى لا تشعر به
فلا تخافى
..................

أشكرك على كلماتك الرقيقة


دمت ِ سعيدة
تحياتى

سمية يقول...

ايه الحكايةبقى
انت زعلان منى وللا ايه

طب دا انا اما لقيت اسمك نور التعليقات عندى بقيت طايرة من الفرح
فى عز ماكنت مكتئبة
وحسيت ان فيه حد كبير واقف جنبى

عمو يقول...

سمية
؟؟؟
ليه بتقولى كدة
انا مقدرش ازعل
يا خبر معقولة ازعل منك

عموما
حالا هكون عندك

تحباتى

حمامة يقول...

انه انت الذى تهرب منه
مؤكداً

إنتظارات شاهقة يقول...

عمو
دى دعوة
يا رب تلبيها
وتزورنى فى البوست الجديد
ولا نسيتنى...؟؟
دومت بخير

مذكرات كشكول المورق يقول...

تحية طيبة،
يبدو وأننى قد أخطأت حين هممت بالكتابة ولولا مرورى على المدونة لما اكتشفت خطأى الكتابى.المهم
ما كنت أريد إيصاله إليك لم يصل كما أردت ولكنى سأوضح أتفق معك فيما قلته حول الإبداع والرؤية الشخصية,لكن تعليقى على جملة ليس كل كلماتنا تعبر عن آرائنا الشخصية كانت موجهة لتخفيف الحدة من تعليق أحلام اليقظة فهى لم تكن تقصد ماذهبت أنت إليه ولعلها أوضحت وجهة نظرها بعد ذلك،فكان غرضى من تلك الجملة إيضاح على أننا نفسر كلمات ومشاعر أمامنا ولكن ليس بالتفسير النابع عن الرؤية الشخصية بل تصور لما أمامنا ليس إلا.
على كل الإبداع الشخصى يترتب عليه معرفات كثيرة منها ماقمت أنت بعرضه فى تعليقك.دمت بخير ياعمو وتمنياتى لك بالسعادة :) واستمرار الإبداع.
خالص تحياتى؛

غير معرف يقول...

لا تخشاك ابدا
فمهما هربت ستتلاقيا

كاميليا بهاء الدين يقول...

لأ لسة مش رجع

انا جيت أسلم

واسيب دى

(F)


تحياتى واحترامى

عمو يقول...

مذكرات

امممممممم
وصلت رسالتك
فهمت والحمد لله ،
وشكرا جزيلا على إهتمامك

معلشى معلشى
ساعات بيبقى فهمى بطييييئ
:)
...........
وتعليق أحلام
انا حاسيته زى ما هى أوضحت بعد كدة
وكلماتى كانت هيا السبب
وبجد اندهشت جدا ، معقول كل التأثير ده
؟؟؟
تخيلى
حروف بنرصها جنب بعض
قد أيه بتاُر
موضوع يطول فيه الكلام
ويتاج كثير من النفكير قبل الكلام



بشكرك تانى
على المتابعة

دمتِ بكل خير وسعادة

عمو يقول...

نيرفانااااا
معقول أنا مش مصدق

ايه الغيبة الطويله دى
كدة ولا سؤال واحد عن عمو المجهول
:)

وإمتحاناتك دى مش بتخلص ؟؟
طيب أدينى مستنى ، حتى الدكتوراه ....
:)

......
مهما هربت ستتلاقيا
.....
صحيح .. فى كل لحظة سكون .. فى أى لحظة بيسكت فيها المؤثر الخارجى .. فى كل لحظة بتتقفل فيها العيون ..بنتلاقى .

بس نيرفانا
للأسف هنا تكمن المشكله
.....

نورتى . يا أبنتى ..
ربنا معاكى
ودمت ِ بكل خير

عمو يقول...

كاميليا

لما هو مش رجع
امال واخده أجازة لييييية ؟؟؟
انا مضيت على الأجازة .. قلت مش فاضيلنا بقى ...
:)

عموما يرجع بالسلامة
وربنا يسعدكم

وحقيقى أشكرك
ريحتى قلبى لما إطمنت عليكى

وعلى الوردة.
.............
جميله انتى من جوه
.............
تحياتى ودمتِ بكل سعادة

كاميليا بهاء الدين يقول...

عمو

انا جاية اسلم عليك

وقلبى بيقولى

انك هاتكتب حاجة قريب

علشان كده هازورك كل يوم

وحشتنى سطورك فى مدونتك


تحياتى واحترامى

doaa يقول...

كلماتك جميلة تتيح لي التحليق بعيداً عن عالمنا إلى عالم خاص جدا